غير مصنف

خصوصية استخدام الموقع Privacy Policy

خصوصية استخدام الموقع Privacy Policy

يتوجب عليكم الموافقة على هذه البنود (“الأحكام”) للدخول إلى هذا الموقع وتصفحه و/أو استخدامه. في حال عدم الموافقة على هذه الأحكام يتوجب عليكم مغادرة الموقع.

١. شروط الإستخدام


إن ستخدامك لشبكة لايف نيوز هو قبولك التام للإلتزامات القانونية المترتبة عليك و موافقتك الكاملة على كل الشروط ، بموجب الشروط و الأحكام أدناه. في حال عدم موافقتك على بعض أو كل الشروط و الأحكام يرجى عدم استخدام الموقع . إن استخدامك للموقع يفرض عليك الإلتزام بالشروط و الأحكام ، في حال عدم الإلتزام بأي من شروط الإتفاقية أدناه ، قد ترفض الأيام منح الإستخدام

الكوكيز


نحن نستخدم الملفات المؤقتة (أو الكوكيز) لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار، تسجيل معلومات محددة عن المستخدم لمعرفة سلوكه ضمن الموقع والصفحات التي يزورها وتخصيص محتوى صفحة الويب استنادا إلى الزائر ونوع المتصفح أو أي معلومات أخرى يرسلها الزائر عبر متصفحه.


الوصول إلى الموقع

  • يصرح بالدخول إلى الموقع على أساس مؤقت ونحتفظ بحق سحب أو تعديل الموقع دون أي إشعار. لن نكون مسؤولين في حال عدم عمل الموقع لأي سبب في أي وقت أو لأية فترة.
  • نقوم بجمع واستخدام المعلومات الشخصية وفق سياسة الخصوصية المعلنة بالموقع. نحتفظ دائما بحق منع استخدامكم الموقع وفق وما يراه القائمين من إخلال لاستخدام الخدمة المقدمة.

ثانيا: الاستخدام غير المصرح به

يجوز لكم استخدام هذا الموقع فقط لأغراض قانونية ولا يجوز لكم استخدام الموقع فى حال شمل الاستخدام اى من الحالات التالية:

  • إخلال بأية طريقة بأي قانون أو لائحة نافذة محلية أو وطنية أو دولية؛
  • استخدام غير قانوني أو بطريقة احتيالية أو لها أي غرض أو تأثير غير قانوني أو احتيالي؛
  • افترائية على أي شخص أو فاحشة أو مهينة أو مكروهة أو تحريضية؛
  • ترويج لأية مواد جنسية فاضحة أو تمييز من أي نوع؛ أوتنقل أو تتسبب في إرسال أية مواد دعائية أو ترويجية غير مرغوبة أو غير مصرح بها أو أي شكل أخر من المواد غير المرغوب بها (spam).

حقوق الملكية الفكرية

  • جميع المعلومات الأخبارية المذكورة بالموقع هى ملك لأصحابها ويتوجب عليكم الإقرار بأن هذه الحقوق هي جزء من الموقع وتبقى هذه الحقوق خاصة بنا أو بالمرخصين لنا.
  • لن ندعي ملكية أية محتويات تقومون بطرحها أو توفيرها على الموقع. لا تعتبر أية مادة تقومون بتحميلها على الموقع سرية أو ملكية خاصة ونحن نتمتع بحق استخدام ونسخ وتوزيع وكشف هذه المحتويات إلى الغير لأي غرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock